أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

مدرب النصر يعلق على مواجهة الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن مواجهة الشرطة العراقي في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ستكون صعبة، مشيرًا إلى أنها ستكون ذات طابع خاص.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «دائما في ذهني أي مباراة ندخلها تكون نسبة الفوز 50/50 ونحن نحترم كرة القدم ونحترم الخصم وفنياته وعمل طاقمه التدريبي».

وأضاف كاسترو: «فريق الشرطة يلعب كتلة واحدة في الخلف ويصل للثلث الأخير من الملعب ولديه أطراف سريعين ولديه اللاعب يوسف الذي يقوم بتغيير اللعب من رواق لآخر».

وعن مشاركة عبدالله الخيبري في المباراة الماضية أمام الرجاء المغربي، قال: «وجود الخيبري يعطي فوفانا وبروزوفيتش أريحية في التقدم للأمام، كما حدث مع فوفانا في المباراة الماضية حين تقدم وسجل هدف».

وتابع: «مباراة غدًا لها طابع خاص وستكون صعبة ضد الشرطة الذي أخرج فريق محترم كالسد الذي مر عليه لاعبين ومدربين كبار ويلعب دائما على البطولات في قطر ومن قام بإخراجه فهو بالتأكيد فريق كبير».

وواصل: «أنا سعيد لوجودي هنا معكم وهذا يعني بأننا لازلنا في البطولة، نصف النهائي يعني الكثير لأن هذا المباراة تجعلك في النهائي، مررنا بطريق طويل وصعب ومعقد».

وأتم: «حدثت سيناريوهات كثيرة في المباريات ولاعبينا بذلوا جهد كبير داخل الملعب وخارجه».

ويواجه نادي النصر نظيره الشرطة العراقي غدًا الأربعاء، في نصف نهائي البطولة العربية، وذلك بعد إقصاء نادي الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة.

فيديو| القبض على 5 أشخاص بعد اقتحامهم ملعب مباراة النصر ضد الرجاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى