أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

فيديو| النصر إلى نصف نهائي البطولة العربية بثلاثية في مرمى الرجاء المغربي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الرجاء المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وضرب نادي النصر موعدًا ناريًا في نصف نهائي البطولة العربية، مع نادي الشرطة العراقي الذي نجح في الإطاحة بنظيره السد القطري.

الشوط الأول من مباراة النصر ضد الرجاء

سيطر لاعبو النصر على مجريات الربع ساعة الأولى للمباراة، في محاولات لتسجيل هدف مبكر في مرمى الرجاء المغربي، فيما حاول لاعبو النادي المغربي الوصول على استحياء إلى مرمى نواف العقيدي حارس مرمى العالمي.

وأحرز النجم كريستيانو رونالدو الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 19 من عمر اللقاء، وذلك من تسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد مجهود فردي رائع من البرازيلي تاليسكا.

ونجح سلطان الغنام في إضافة الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة 29، بعد تسديدة قوية بيمناه في أقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى الرجاء المغربي، ليضع العالمي في المقدمة بثنائية في النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وشهدت المباراة تراجع واضح من لاعبي الرجاء المغربي بعدما ضرب نادي النصر مرماهم بثنائية؛ حيث تشتت خطوط النادي المغربي في محاولات التعويض، فيما عمل لاعبو النصر على قتل المباراة في الـ45 دقيقة الأولى.

وسجل الإيفواري سيكو فوفانا الهدف الثالث لنادي النصر عند الدقيقة 38، بعد رأسية قوية سكنت شباك النادي المغربي؛ حيث أرسل تيليس عرضية رائعة حولها الوافد الجديد لنادي النصر إلى هدف جديد في المباراة.

وفي الدقيقة 41، سجل عبدالله مادو لاعب نادي النصر، هدفًا بالخطأ في مرماه، ليقلص نادي الرجاء النتيجة، وذلك بعد خطأ دفاعي من لاعبي النصر وحارس المرمى؛ حيث أعطا الثنائي أملاً للفريق المغربي من أجل العودة في شوط المباراة الثاني.

الشوط الثاني من مباراة النصر ضد الرجاء

وفي شوط المباراة الثاني، تألق نواف العقيدي أمام مهاجمي النادي المغربي؛ حيث أنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة، وسط تراجع لاعبي النصر إلى وسط ملعبهم.

وتدخل المدير الفني لنادي النصر لويس كاسترو بتغييرات عديدة من أجل صد الهجوم المغربي في الشوط الثاني؛ حيث واصل العقيدي تألقه طيلة أوقات النصف الثاني من المباراة مانعًا مهاجمي الرجاء من تقليص الفارق.

وكان كريستيانو رونالدو قريبًا من تسجيل الهدف الرابع لنادي النصر في واحدة من الهجمات القليلة للعالمي في الشوط الثاني، لكن القائم أناب عن حارس الرجاء وتصدى لتسديدة رونالدو الخطيرة من داخل منطقة الجزاء.

 

 

باسم «CR7».. سبورتنج لشبونة يهدي قميصه الجديد إلى كريستيانو رونالدو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى