أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عبدالرزاق حمدالله يقترب من الرحيل.. الشباب والوصل الإماراتي يستهدفان نجم الاتحاد

اقترب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من مغادرة أسوار العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تعاقد النمور مع الفرنسي كريم بنزيما ليكون مهاجم الفريق الأول في المواسم المقبلة.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة الاتحاد تقترب من حسم مستقبل الدولي المغربي مع العميد خلال اليومين المقبلين، مشيرة إلى وجود أزمة كبيرة بين عبدالرزاق حمدالله، ونائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي.

وأضافت أن فريقي الوصل الإماراتي والشباب يستهدفان التعاقد مع مهاجم الاتحاد؛ حيث عرض النادي الإماراتي 11 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات عبدالرزاق حمدالله، فيما يسعى العميد للتخلص من خدمات مهاجم الفريق في ظل وجود نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما.

وأوضح البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، في تصريحات صحفية عقب مباراة الفريق أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية: «موضوع حمد الله هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء».

وأضاف: «لدينا غيابات مهمة لكننا نعمل بطريقة واعية لإيجاد الحلول، هناك عناصر لعبوا في مراكز غير مراكزهم وتكيفوا معها بشكل جيد».

وتابع سانتو: «وقت الاستشفاء قصير جدا، جميعنا نعلم إمكانيات كورنادو ولكن كجهاز فني علينا إيجاد حلول لكل مرحلة، ما حدث في بداية الموسم الماضي أمر مهم، الفريق كان في مرحلة تطور الآن أيضا لدينا لاعبين جدد وعليهم أخذ الوقت كورنادو لديه سمات بناء الهجمة ويعرف كيف يتصرف بالكرة لذلك قررنا وجوده في المحور».

وأتم: «جميع المتواجدين في القاعة يعلمون أن القائمة لم تكتمل، السوق لم ينته، ونحن دائما نبحث عن التوازن، لدينا شعور أننا نتحسن، كثير من اللاعبين لعبوا في مراكز غير مراكزهم، لذلك أنا فخور بكل لاعب والشدائد تطور الفريق ومن الأفضل أن الخسارة أتت الآن ولم تأتِ في وقت متقدم».

عبدالرزاق حمدالله كان أحد العناصر الأساسية في فريق الاتحاد المتوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، ولكن كثرة الأزمات التي يفتعلها اللاعب مع إدارة العميد، وقبلها مع النصر والريان القطري، فضلاً عن أزماته مع المنتخب المغربي، عجلت برحيله عن صفوف الاتحاد الذي يبحث عن الاستقرار من أجل مواصلة الوقوف على منصات التتويج.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

بعد انضمام كريم بنزيما للعميد.. هل يضحي نادي الاتحاد بعبدالرزاق حمدالله وأحمد حجازي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى