أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الشباب يتغلب على الوحدة الإماراتي ويضرب موعدًا ناريًا أمام الهلال في البطولة العربية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز على نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح (5/4) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية.

ويواجه نادي الشباب نظيره الهلال، في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعدما نجح الهلال في التأهل للمربع الذهبي على حساب نظيره الاتحاد.

وحاول لاعبو الشباب طيلة أوقات المباراة في هز شباك نادي الوحدة، لكن استبسال دفاعات النادي الإماراتي حالت دون ذلك، في مقابل هجمات بشكل متقطع من الجانب الآخر.

وتألق الحارس الكوري الجنوبي في ركلات الترجيح وتصدى لركلة لاعب الوحدة، بينما سدد جميع لاعبي الشباب ركلات الترجيح بامتياز، ليضرب الليوث موعدًا ناريًا أمام الهلال في نصف النهائي.

وشق فريق الشباب طريقه إلى هذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حصدها من التعادل مع النصر 0-0 ثم الفوز على الزمالك المصري والاتحاد المنتستيري التونسي بنتيجة واحدة هي 1-0.

وانطلقت منافسات البطولة العربية على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو الماضي، وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، حيث شارك 16 نادياً تم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 أندية تنافست فيما بينها بنظام دوري الدور الواحد.

وتأهلت 8 أندية إلى ربع النهائي، بينها 4 أندية سعودية، بجانب 4 أندية من 4 دول مختلفة هي قطر والعراق والإمارات والمغرب، حيث تأهل من المجموعة «A» الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، المجموعة «B» السد القطري والهلال السعودي، المجموعة «C» الشباب السعودي ومواطنه النصر، ومن المجموعة «D» الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي.

يشار أن منافسات دور ربع النهائي انطلقت أمس السبت، وشهدت فوز الهلال على شقيقه الاتحاد بنتيجة 3-1، والشرطة العراقي على السد القطري بنتيجة 4-2، ليتأهل كلاهما إلى المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى