أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الشباب يظفر بصفقة مجانية من الدوري الإنجليزي

نجحت إدارة نادي الشباب، في التعاقد مع البرازيلي المخضرم ويليان، جناح فريق فولهام الإنجليزي، لتدعيم هجوم الليوث في الموسم المقبل، في صفقة مجانية بعد التوصل إلى اتفاق مع الفريق اللندني لفسخ العقد الجديد بالتراضي.

وأفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، الشباب لم يكد معاناة في إقناع الجناح البرازيلي بالانتقال إلى الرياض في الموسم المقبل، في ظل الزخم الذي يحظى به الدوري السعودي للمحترفين عالميًا، بعد سوق انتقالات تاريخي.

اقرأ أيضًا:

ميلان يتحرك لإفساد مخطط النصر

ولفت التقرير إلى أن ويليان، الذي دافع عن ألوان تشيلسي وآرسنال، دخل في مفاوضات مع إدارة النادي اللندني من أجل فض الشراكة، وذلك بعد نحو 12 يومًا من تمديد التعاقد بين الطرفين، مستفيدًا من وجود بند في العقد الجديد يسمح له بالرحيل مجانًا.

وبدا البرازيلي البالغ من العمر 34 عامًا، منفتحًا على خوض مغامرة جديدة في الدوري السعودي، رغم تجديد عقده مع فولهام قبل أيام قليلة، في ظل قوة العرض المالي المقدم من إدارة نادي الشباب والذي يعادل ضعف الراتب الذي يتحصل عليه في البريميرليج.

وأشار التقرير إلى أن الجناح البرازيلي توصل إلى اتفاق نهائي مع أبيض الرياض، يقضي بالحصول على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بالإضافة إلى متغيرات مالية، وبالفعل بات خارج حسابات المدرب الجديد ماركو سيلفا، في الموسم الجديد.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى