أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يتحرك لإفساد مخطط النصر

فتح نادي ميلان الإيطالي قنوات اتصال مباشرة مع إدارة برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كليمان لينجليت، لترميم دفاع الروسونيري في ميركاتو الصيف الجاري، ليهدد تحركات النصر نحو مدافع الديوك.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن دخول النادي الإيطالي على خط المفاوضات مع كليمان لينجليت، بات يعرقل محاولات النصر للتعاقد مع الفرنسي الذي خرج من حسابات النادي الكتالوني في الموسم المقبل، بناء على توصية المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا:

مدرب الأهلي يقرر إلغاء اختبار ماينز لهذا السبب

وأضاف التقرير أن الروسونيري يرغب في التعاقد مع لينجليت بعدما استعاد البريق رفقة توتنهام هوتسبير، بعدما لعب الموسم الفائت معارًا في لندن، الأمر الذي يصب في صالح برشلونة الباحث عن الخروج بأكبر المكاسب من وراء الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن المدافع الفرنسي، البالغ من العمر 28 عامًا، يطمح إلى البقاء في أوروبا، من أجل حجز مقعد في تشكيل منتخب فرنسا في نهائيات يورو 2024، وهو ما يرجح كفة ميلان على حساب النادي السعودي.

وكانت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، كثفت من المفاوضات مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي، من أجل تدعيم الخط الخلفي لكتيبة المدرب لويس كاسترو، إلا أنها لم تتوصل إلى اتفاق نهائي لحسم الصفقة رغم قوة العرض المالي.

ويطمح برشلونة إلى فك الارتباط سريعًا مع المدافع الفرنسي، الذي يرتبط بعقد في كامب نو حتى صيف 2026، من أجل فتح الباب أمام جلب أحد الثنائي جوشوا كيميتش قائد بايرن ميونخ الألماني، أو زوبيميندي مدافع ريال سوسييداد، بناء على توصية تشافي هيرنانديز.

النصر الذي يضم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا من الموسم الفائت، يطمع في ميركاتو تاريخي، بعدما نجحت إدارة مسلي آل معمر حتى الآن، في التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، وبات لينجليت قريبًا من اللحاق بهذا الجلاكتيكوس الناري.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى