أهم الأخبارالكرة العربية

البطولة العربية.. النصر يستدرج الزمالك والشباب يطمع في كرم المنستيري

يُسدل الستار عن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، مساء غدٍ الخميس، وذلك بإقامة 4 مباريات من العيار الثقيل، حيث يلتقي فريق الوحدة الإماراتي مع نظيره الرجاء المغربي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، حيث سيدخل الفريقان المباراة بعد ضمان تأهلهم إلى دور الثمانية.

وعلى ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، يلتقي فريق شباب بلوزداد الجزائري مع نظيره الكويت الكويتي، في مباراة تحصيل حاصل، بعدما فشل الطرفان في حجز تذكرة العبور إلى دور الثمانية، وإن بحث الفريقان عن ترك بصمة قبل العودة إلى الديار.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رد صارم من نجم الهلال على «استفزاز» يورجن كلوب

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يطمع فريق الشباب في كرم نظيره اتحاد المنستيري التونسي، من أجل العبور الآمن إلى الدور الثاني من البطولة، وذلك في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة.

ويدخل فريق الشباب المباراة بأفضلية نسبية أمام منافس خسر استقبل 8 أهداف في أول جولتين من دور المجموعات، ليودع المنافسات رسميًا، حيث يحتاج رفاق الأرجنتيني إيفر بانيجا إلى نقطة وحيدة من أجل حسم التأهل إلى دور الثمانية.

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، يخوض فريق النصر مهمة محفوفة بالمخاطر أمام نظيره الزمالك المصري، حيث يكفي العالمي انتزاع التعادل لحسم بطاقة العبور إلى الدور الثاني، فيما لا بديل أمام البيت الأبيض سوى تحقيق الفوز إذا ما أراد البقاء في المملكة.

ويحتل النصر صدارة ترتيب المجموعة الثالثة لمنافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام جاره اللدود الشباب، فيما يأتي الزمالك ثالثًا بـ3 نقاط، بينما يتذيل اتحاد المنستيري الجدول برصيد خال من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى