أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| ساديو ماني يصل الطائف لبدء مشواره مع نادي النصر

وصل السنغالي الدولي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والمنضم حديثًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، إلى بعثة النصر في مدينة الطائف؛ حيث يشارك العالمي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة وصول ساديو ماني إلى مدينة الطائف، لبدء مشواره مع العالمي، بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة أمس الثلاثاء.

وأعلنت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء أمس الثلاثاء، الحصول رسميًا على خدمات الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، من أجل تدعيم صفوف العالمي في ميركاتو الصيف الجاري.

ونشر النصر، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يوثق انتقال الجناح السنغالي إلى الأول بارك بعقد يمتد حتى 2027، وذلك على إيقاع أغنية تحمل كلماتها: «ساديو ماني.. يجري على الجناح.. يسمع هتافات النصراويين.. كلنا نهتف سويًا في الرياض.. ماني».

وفي أول تعليق بعد الانضمام رسميًا إلى صفوف العالمي في ميركاتو الصيف الحالي، أعرب جناح ليفربول السابق عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع النصر بالرقص على إيقاع الأغنية التي حملت الطابع الأفريقي، معقبًا: «لا أطيق الانتظار لسماع تلك الهتافات منكم في الملعب».

 

فيديو| رسميًا.. ساديو ماني نصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى