أهم الأخباركل الألعاب

من تولوز إلى وينزر.. «عذبة» تحقق إنجازًا مزدوجًا في منافسات الجياد العربية

حققت عذبة للسباقات العائدة للأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز، كأس تحدي المنتجين الفرنسيين «الفئة الأولى» المخصصة للجياد العربية الأصيلة.

وجاء الفوز عبر الجواد «متباهي عذبة» إنتاج عذبة للسباقات، والعائدة له في الشوط الذي بلغت مسافته ٢٢٠٠ متر، لعمر ٤ سنوات وأكثر، والذي أُقيم بميدان تولوز في فرنسا، وهو الانتصار الثالث للجواد في سجله السباقي، والثاني على التوالي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | التشكيل الرسمي.. النصر يحشد القوة الضاربة لتجاوز عقبة الدحيل

ومن المقرر أن تكون وجهة الجواد «متباهي عذبة» القادمة، كأس «جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان» في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في واحدة من المحطات المثيرة على روزنامة الجياد العربية، في الموعد المقرر في ديسمبر المقبل.

واختتمت عذبة للسباقات موسم سباقات الجياد العربية الأصيلة بالمملكة المتحدة، بتصدرها قائمة ملاك الجياد العربية الأصيلة للسنة الثانية على التوالي، بتحقيق المهر «متوهج عذبة» إنتاج عذبة للسباقات، والعائد له انتصاره الأول من أول مشاركة له في السباقات بفوزه بـ«كأس تحدي منظمة الجواد العربي».

وحلت ثانيًا المهرة «قرموشة» العائدة لعذبة للسباقات، بفارق ١١ طولًا عن الجواد الذي حل ثالثًا، لمسافة الميل، في الشوط المخصص للجياد العربية الأصيلة «عمر ٣ سنوات وأكثر»، الذي أقيم بميدان وينزر بالمملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى