دوري روشن السعوديأهم الأخبار

النصر يترقب عودة الثنائي المصاب في هذا الموعد

يترقب نادي النصر عودة ثنائي فريقه الأول لكرة القدم، حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا والجناح المهاجم عبد الرحمن غريب، من أجل دعم صفوفه خلال المرحلة الحاسمة المقبلة من منافسات الموسم الكروي 2023-2024.

أوسبينا تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مواجهة النصر مع إنتر ميامي الأمريكي، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض، بينما غريب أصيب بالعضلة الأمامية أثناء مباراة العالمي ضد الفيحاء بدوري أبطال آسيا.

عبد الرحمن غريب
عبد الرحمن غريب

من المؤكد غياب أوسبينا وغريب عن مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام الفيحاء، وكذلك عن مواجهة الشباب ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

أوسبينا سيغيب عن تدريبات النصر حتى يوم الإثنين المقبل، بحسب صحيفة الرياضية، على أن يعود للمشاركة رفقة زملاءه في المباريات.

في نفس الإطار؛ فإن عبد الرحمن غريب دخل مرحلة جديدة من التأهيل لمدة أسبوع، بعدها سوف يتحدد موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الحزم يوم 29 فبراير، بالجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، موعد عودة أوسبينا وغريب.

الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن موسم 2023-2024، بعد مرور 20 جولة حيث يمتلك 56 نقطة متفوقاً بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

فيديو | أسطورة النصر: الهلال حسم الدوري.. ويتفوق على منافسيه لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى