أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

النصر يزيد متاعب ليفربول في ميركاتو الصيف

يبدو نادي ليفربول الإنجليزي أبرز الخاسرين من وراء اقتراب الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح فريق بايرن ميونخ، من الانتقال إلى صفوف النصر في سوق انتقالات الصيف الجاري، وهي الصفقة التي من شأنها أن تحرم الريدز من حزمة من المكاسب المالية.

وبات ساديو ماني على مرمى حجر من الدفاع عن ألوان العالمي في الموسم المقبل 2023-2024، بعد توصل النصر إلى اتفاق مع النادي البافاري على شراء عقد جناح ليفربول السابق، بعد موسم واحد «مخيب» في أليانز آرينا.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يزاحم الهلال على صفقة إيطالية

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن انتقال ماني إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، يحرم ليفربول من الحصول على مزيد من الأموال، التي تمثل الحوافز الإضافية في عقد انضمام السنغالي إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي.

ولفت التقرير إلى أن عقد ساديو ماني مع بايرن ميونخ نص على حصول ليفربول على أموال إضافية، تمثل عوائد إنجازات الجناح السنغالي مع النادي البافاري، وعلى رأسها متغيرات مستحقة حال حصول بايرن على لقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت إدارة ليفربول تُمني النفس بالحصول على نحو 8.7 مليون يورو، تمثل قيمة الحوافز الإضافية، إلا أن سرعة مغادرة ساديو ماني للنادي البافاري حال دون تحقيق تطلعات الريدز، حيث اكتفى بالحصول على لقب الدوري الألماني فقط.

ماني، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي انتقل إلى بايرن ميونخ في صيف 2022، دافع عن ألوان البافاري في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم المنصرم، سجل خلالها 12 هدفًا، ودخل في العديد من الأزمات، ليصبح الرحيل قرارًا حتميًا، صب في صالح النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى