أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| مزيج إنجليزي فاخر.. رسميًا الاتفاق يضم قائد ليفربول

نجحت إدارة نادي الاتفاق، اليوم الخميس، في الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي المخضرم جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، في صفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف فارس الدهناء استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024.

ونشر الاتفاق، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق أبرز محطات الإنجليزي المخضرم على مدار 25 عامًا رفقة الساحرة المستديرة، معقبًا: «مزيج فاخر في معقل فارس الدهناء.. هندرسون اتفاقي».

اقرأ أيضًا:

الاتفاق يعدد فوائد انتداب جيرارد وآخر تطورات صفقة هندرسون

وكان جوردان هندرسون، ودع نادي ليفربول برسالة مؤثرة قبل شد الرحال صوب المملكة العربية السعودية، من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الاتفاق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، واللحاق بركب صديقه ستيفن جيرارد، بعد مسيرة امتدت 12 عامًا.

ولم تكشف إدارة الاتفاق عن تفاصيل الصفقة، فيما كشفت تقارير أن إدارة ليفربول منحت الضوء الأخضر على انتقال جوردان هندرسون إلى صفوف الاتفاق مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، لينتقل إلى فارس الدهناء بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026، بعد تدخل ستيفن جيرارد لحسم الصفقة لصالح فارس الدهناء.


ويرتبط هندرسون، صاحب الـ33 عامًا، بعقد مع ليفربول حتى 2025، وهو الأمر الذي يُجبر الاتفاق على تقديم عرض مغرٍ إلى النادي الإنجليزي من أجل فض الشراكة مع قائده المخضرم، خاصة مع استقرار جوردان على اللحاق بجيرارد إلى دوري روشن.


وشكّل هندرسون أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ليفربول على مدار 12 عامًا، منذ حط الرحال في آنفيلد في صيف 2011 قادمًا من سندرلاند، حيث دافع عن ألوان الريدز في 492 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 33 هدفًا وقدم 61 تمريرة حاسمة، وحصل مع أحمر مرسيسايد على 8 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019، واستعادة البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا.

وكان نادي الاتفاق، أعلن عن إبرام صفقتين من العيار الثقيل بالتعاقد رسميًا مع الفرنسي موسى ديمبلي، قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر حتى صيف 2027، والمدافع الأسكتلندي جاك هندري، قادمًا من كلوب بروج البلجيكي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى