الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

ليفربول يحدد سعر بيع هندرسون.. والاتفاق يستعد بالخطة البديلة

حددت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي مطالبها المالية بشأن إتمام صفقة انتقال نجم وسط ميدان فريقها الأول لكرة القدم، جوردان هندرسون، إلى صفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي الاتفاق قد تحركت نحو الحصول على خدمات هندرسون بناء على توصية من الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أقرب من أي وقت مضى.. محرز على أعتاب ارتداء قميص الأهلي

صحيفة The Daily Telegraph البريطانية؛ أكدت أن ليفربول حدد سعر هندرسون وأخبر به الاتفاق خلال جلسات المفاوضات الحالية.

وأضافت بأن النادي الإنجليزي متمسك بالحصول على 20 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل نجم وسط ميدانه وقائد فريقه.

وأشارت الصحيفة أن الاتفاق نجح بالفعل في الحصول على موافقة هندرسون، ولكنه يواجه صعوبات في إقناع ليفربول بالتخلي عنه مجانًا أو بسعر قليل، مشيرة أن فارس الدهان يمتلك خطة بديلة وبدأ في الاستعداد لتنفيذها حال فشل في ضم نجم الريدز، وهي التوجه نحو داني باريخو نجم فياريال.

ويرتبط هندرسون، صاحب الـ33 عامًا، بعقد مع ليفربول حتى 2025، وهو يشكّل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الريدز على مدار 12 عامًا، منذ حط الرحال في آنفيلد في صيف 2011 قادمًا من سندرلاند، حيث دافع عن ألوان الريدز في 492 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 33 هدفًا وقدم 61 تمريرة حاسمة، وحصل مع أحمر مرسيسايد على 8 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019، واستعادة البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى