أهم الأخباردوري روشن السعودي

صحفي بريطاني: شبح ميسي يهدد مستقبل رونالدو مع النصر

تحدث خبير انتقالات اللاعبين والمدربين؛ البريطاني بن جاكوبس، عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة فريق النصر، مشيراً في الوقت نفسه أن قائد العالمي يشعر بالإحباط من خسارة العديد من البطولات وأنه غاضب من مطاردة شبح غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي له كلما فعل شيئًا خاطئًا في الملاعب.

رونالدو انضم إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده رفقة ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2023)، ولديه عقد رفقة العالمي يمتد حتى 30 يونيو 2025

بن جاكوبس كشف خلال حديثه مع شبكة Talk SPORT البريطانية؛ أن هناك عدة أشياء رفقة النصر تثير غضب وإزعاج رونالدو وربما تهدد استمراره ضمن صفوف العالمي في الموسم المقبل 2024-2025.

وقال بن جاكوبس: «يشعر رونالدو بالإحباط رفقة النصر عقب توديع كأس السوبر السعودي والطرد أمام الهلال، بجانب صعوبة تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم وفشله في دوري أبطال آسيا».

اعتداء رونالدو على البلهي
اعتداء رونالدو على البلهي

وتابع: «يواجه رونالدو هتافات (ميسي.. ميسي) كلما فعل شيئًا خاطئًا في الملاعب، حقيقة تتويج الأرجنتين بكأس العالم وتواجده هو في السعودية تزعجه كثيرًا كذلك».

وأضاف: «في النهاية اعتقادي الأقرب أن رونالدو سيبقى لموسم آخر رفقة النصر، فهو لا يزال يشعر أنه الطرف المستفيد من ذلك، بجانب أن استمراره وحقيقة أنه من بدأ تلك الثورة الكروية في الملاعب السعودية يغذي غروره».

وأردف بن جاكوبس: «في الوقت نفسه لا يمكن نفي انزعاج رونالدو من بعض الأشياء وخاصة هتاف جماهير المنافسين لميسي».

فيديو | هل كان الـVARيعمل؟.. خبير لوائح عن طرد رونالدو: آل بليهي هو الذي بدأ بـ«الفعل المشين»

رونالدو تعرض في أكثر من مباراة سواء محلية بدوري روشن السعودي أو قارية بدوري أبطال آسيا، لقيام جماهير الفرق المنافسه بالهتاف باسم «ميسي» في محاولة للتأثير بالسلب على النجم البرتغالي وإثارة غضبه وإبعاده عن تركيزه.

رونالدو البالغ من العمر 39 عاماً يمتلك أرقام فردية خيالية رفقة فريق النصر، فقد شارك حتى الآن في 62 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 56 هدفاً وصنع 14 آخرين، وقاد العالمي نحو التتويج بأول بطولة عربية للأندية في تاريخه.

فيديو | في ليلة وداع أبطال الكونكاكاف.. ميسي يتجرع من نفس كأس رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى