الكرة العربيةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | في ليلة وداع أبطال الكونكاكاف.. ميسي يتجرع من نفس كأس رونالدو

ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة فريقه إنتر ميامي الأمريكي منافسات كأس أبطال الكونكاكاف 2024 (دوري أبطال أمريكا الشمالية) على يد مونتيري المكسيكي، الذي تفوق عليه ذهاباً وإياباً.

رفاق ميسي خسروا خارج ملعبهم إياباً في المكسيك على يد مونتيري، بنتيجة 3-1، علماً بأنهم على ملعبه في الولايات المتحدة الأمريكية قد سقطوا أمام منافسهم المكسيكي، بنتيجة 2-1.

مونتيري المكسيكي تفوق على إنتر ميامي الأمريكي، بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليواصل مشواره في البطولة وليضمن التأهل إلى منافسات كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

وشهدت المباراة قيام جماهير مونتيري المكسيكي بالهتاف باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر، وذلك نكاية في غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في محاولة منهم لإثارة غضبه وإبعاده عن تركيزه داخل الملعب.


يشار أن رونالدو تعرض لموقف مشابه في أكثر من مباراة سواء محلية بدوري روشن السعودي أو قارية بدوري أبطال آسيا، حيث اعتادت جماهير الفرق المنافسة لفريق النصر على الهتاف باسم ميسي في محاولة للتأثير بالسلب على النجم البرتغالي.

قائد منتخب الأرجنتين البالغ من العمر 36 عاماً انضم إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ميسي شارك بقميص إنتر ميامي في 20 مباراة، أحرز خلالها 17 هدفاً وصنع 7 آخرين، وقد توج بلقب وحيد هو كأس الدوريات الأمريكي.

فيديو | هل كان الـVARيعمل؟.. خبير لوائح عن طرد رونالدو: آل بليهي هو الذي بدأ بـ«الفعل المشين»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى