أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

تصريحات مثيرة من مدرب النصر بعد الفوز في البطولة العربية

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الفريق في مرحلة البناء، وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال كاسترو في تصريحات صحفية: «كانت مباراة من طرف واحد، تحكمنا في المباراة كاملة، لم نصل كثيرا لمرمى الخصم الشوط الأول كما توقعنا في الشوط الثاني عدلنا وتحدثنا مع اللاعبين ونجح الفريق في الوصول لمرمى الخصم».

وأضاف: «الثقل الهجومي أعطانا أهداف عديدة وخلق لنا كثيرًا من الفرص، لكن لا ننسى أننا في مرحلة بناء ولم نصل للمستوى الذي نريد لعبنا مباريات عديدة، وتدربنا تدريبات قليلة، 3 مباريات متتالية الآن تخللها تدريب واحد فقط، كل ما نحتاجه أن نتدرب أكثر لنصل لما نريد»

وتابع: «أهنئ لاعبينا على الروح العالية والصبر الذي تحلو به عندما تلقينا هدف في وقت صعب، عدنا للمباراة وكانت ردة الفعل بتسجيل ثلاث أهداف».

وأتم: «الانتصار جيد لنا لأنه يترجم العمل الذي نقدمه إمكانيات لاعبينا كبيرة وأنا سعيد جدًا بهم، نعرف أن دور المجموعات كل المباريات فيه مهمة، ومباراة الزمالك هي الأهم لأنها تحسم التأهل».

وحقق فريق النصر فوزاً ثميناً على منافسه اتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بختام الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

بهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 4 نقاط احتل بهم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة متفوقاً بفارق الأهداف عن شقيقه الشباب الذي يمتلك نفس الرصيد.

ويأتي في المركز الثالث الزمالك المصري برصيد 3 نقاط، فيما يحتل اتحاد المنستيري التونسي المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط.

 

فيديو| النصر ينجو من النيران الصديقة ويعزز حظوظه في التأهل لربع نهائي البطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى