الكرة المحليةأهم الأخبار

الهلال يصطدم بالسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية.. الموعد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير فريق الهلال مواجهته الهامة والصعبة أمام منافسه السد القطري، في إطار منافسات البطولة العربية لأندية كرة القدم «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023»، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

ويلتقي فريق الهلال الأول لكرة القدم مع نظيره السد، اليوم الأحد عند تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة «B» التي تضم أيضاً أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي.

ومن المنتظر أن تبث مجريات مواجهة الهلال مع السد عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

وكان الهلال قد استهل مشواره في البطولة العربية بتعادل مخيب للآمال مع أهلي طرابلس، بنتيجة 0-0، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مواجهة السد مع الوداد.

وتتساوى جميع أندية المجموعة «B» أهلى طرابلس، الهلال، السد والوداد في عدد النقاط برصيد نقطة واحدة لكل منهم وفي فارق الأهداف حيث لم يحرز أي منهما أي هدف ولم تستقبل شباكه أيضاً أي هدف.

يبحث الهلال عن تعويض بدايته الضعيفة في البطولة العربية، وسوف يحاول تحقيق فوزه الأول للتمسك بحظوظه في التأهل إلى الدور التالي، فحسب لوائح البطولة التي تشهد مشاركة 16 نادياً مقسمين على 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 أندية تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور ربع النهائي لتبدأ المرحلة الإقصائية بخروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

أبرز مباريات اليوم.. الهلال والاتحاد أمام اختبار عربي صعب في كأس الملك سلمان للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى