الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو| النصر ينجو من النيران الصديقة ويعزز حظوظه في التأهل لربع نهائي البطولة العربية

حقق فريق النصر فوزاً ثميناً على منافسه اتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بختام الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

بهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 4 نقاط احتل بهم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة متفوقاً بفارق الأهداف عن شقيقه الشباب الذي يمتلك نفس الرصيد.

ويأتي في المركز الثالث الزمالك المصري برصيد 3 نقاط، فيما يحتل اتحاد المنستيري التونسي المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط.

وافتتح النصر التسجيل عن طريق المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا عند الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حولها بتسديدة مباشرة لتهز الشباك التونسية.

وفي الشوط الثاني؛ عند الدقيقة 66 تمكن اتحاد المنستيري من إدراك التعادل بهدف سجله مدافع النصر، علي محمد لاجامي، بالخطأ في مرماه.


ولم يتأخر النصر في التقدم مجدداً حيث نجح قائده أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية مميزة عند الدقيقة 74.

وعند الدقيقة 87؛ عزز النصر من تقدمه بهدف ثالث أحرزه عبدالاله العمري بعدما تابع ضربة رأسية أطلقها رونالدو وارتدت من يد حارس اتحاد المنستيري ليعيدها العمري إلى داخل الشباك.

وعند الدقيقة 90؛ أكمل النصر رباعيته في شباك اتحاد المنستيري عن طريق لاعبه العليوة مستغلاً تمريرة خاطئة من حارس مرمى الفريق التونسي.

في الجولة الثالثة المقبلة؛ يوم الخميس 3 أغسطس، سوف يلتقي النصر مع الزمالك، بينما يواجه الشباب اتحاد المنستيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى