أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ديمبلي وهيندري ثنائي ناري في الاتفاق

أعلنت إدارة نادي الاتفاق، مساء اليوم الأربعاء، عن إبرام صفقتين من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف فارس الدهناء استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024.

وكشف الاتفاق، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن التعاقد رسميًا مع الفرنسي موسى ديمبلي، قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. الهلال يحسم رابع صفقات ميركاتو الصيف

وكتب فارس الدهناء: «شجاع، كريم، عميد، ذعار، ما تخاف لو تكثر علينا الحشودة.. موسى ديمبلي فارس جديد في فارس الدهناء»، بعقد يمتد لأربعة مواسم حتى صيف 2027، دون الكشف عن المقابل المالي.


ولم يكتف الاتفاق بصفقة ديمبلي في أمسية للتاريخ، حيث أعلن فارس الدهناء رسميًا عن ضم المدافع الأسكتلندي جاك هندري، قادمًا من كلوب بروج البلجيكي، من أجل ترميم الخط الخلفي للكوماندوز.

ونشر الاتفاق، صورة ترحيبية بالمدافع الأسكتلندي صاحب الـ28 عامًا، عبر «تويتر»، معقبًا: «مقاتل شجاع لا يهاب.. صفاته يعرف بها الأبطال، جاك هندري اتفاقي»

ويشكل موسى ديمبلي، البالغ من العمر 27 عامًا، والمنحدر من أصول مالية، قوة هجومية كبيرة في كتيبة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، حيث سبق له الدفاع عن ألوان أندية أولمبيك ليون وسيلتيك وأتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى