أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خطوة أخيرة تفصل الاتحاد عن ضم نجم ليفربول

باتت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على مرمى حجر من التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي فابينيو، قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي، لترميم وسط النمور في سوق انتقالات الصيف الحالي، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع أحمر مرسيسايد.

وكشف موقع «جلوبو» البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء، إن النادي الإنجليزي وافق على انتقال فابينيو إلى صفوف الاتحاد في ميركاتو الصيف، حيث بات الإعلان الرسمي عن الصفقة مسألة وقت ليس أكثر، بعد تحويل كامل المبلغ المتفق عليه إلى ليفربول.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. التعاون يخطف متوسط ميدان الهلال

ولفت التقرير إلى أن متوسط الميدان البرازيلي قرر فض الشراكة مع ليفربول بعد 6 مواسم بين جدران آنفيلد، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي على كافة بنود التعاقد مع بطل الدوري السعودي، بينما يحصل النادي الإنجليزي على 40 مليون جنيه إسترليني.

وقرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، ترقية جودة خط الوسط في موسم المنافسة على سداسية تاريخية، وذلك عبر التخلص من الحرس القديم، وجلب صفقات من العيار الثقيل على مستوى محور الارتكاز، قادرة على ضمان تفوق النمور.

ولم يكتف المدرب البرتغالي، الذي قاد ثورة التصحيح في النادي الغربي، بعد سنوات من التخبط بالحصول على خدمات الفرنسي المخضرم نجولو كانتي، قادمًا من تشيلسي، والتي أتبعها التخلص من هنريكي، وإنما اقترب الاتحاد من ثنائية استثنائية مع البرازيلي فابينيو.

فابينيو، البالغ من العمر 29 عامًا، يرتبط مع ليفربول بعقد ينتهي في 30 يونيو 2026؛ ويشكل أحد أبرز العناصر على رقعة يورجن كلوب، حيث دافع عن ألوان الريدز حتى الآن في 219 مباراة، لحساب مختلف المسابقات، سجل فيها 11 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى