أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نجم ليفربول يطرق أبواب الاتحاد

حظيّ البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، بخط وسط مميز في الموسم الفائت، ساهم بقوة في عودة النمور إلى منصة تتويج الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، في ظل تألق الثالوث الأجنبي طارق حامد وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو.

ولكن يبدو أن حسابات نونو سانتو تغيرت كثيرًا في ميركاتو الصيف الجاري، حيث قرر ترقية جودة خط الوسط في موسم المنافسة على سداسية تاريخية، وذلك عبر التخلص من الحرس القديم، وجلب صفقات من العيار الثقيل على مستوى محور الارتكاز، قادرة على ضمان تفوق النمور.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يتراجع.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي

ولم يكتف المدرب البرتغالي، الذي قاد ثورة التصحيح في النادي الغربي، بعد سنوات من التخبط بالحصول على خدمات الفرنسي المخضرم نجولو كانتي، قادمًا من تشيلسي، والتي أتبعها التخلص من هنريكي، وإنما كثف الاتحاد من المفاوضات في الساعات الماضية من أجل ضم البرازيلي فابينيو.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن المدرب البرتغالي يرغب في حسم صفقة فابينيو، متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوف النمور في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا ناريًا إلى جوار كانتي.

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: “فتح نادي الاتحاد قنوات اتصال مع المقربين من متوسط الميدان البرازيلي، المحادثات دارت مع الجانب السعودي حول تفاصيل الراتب والعقد، لكن لم يتم اتخاذ خطوة حاسمة حتى الآن»

ولفت إلى أن الاتحاد يرغب في التوصل إلى اتفاق مع فابينيو على كافة بنود التعاقد من أجل شد الرحال صوب جدة في ميركاتو الصيف، ومن ثم التفاوض مع ليفربول حول المقابل المادي لفض الشراكة بين الطرفين، في صفقة قد تكبّد خزانة العميد نحو 40 مليون جنيه إسترليني.


فابينيو، البالغ من العمر 29 عامًا، يرتبط مع ليفربول بعقد ينتهي في 30 يونيو 2026؛ ويشكل أحد أبرز العناصر على رقعة يورجن كلوب، حيث دافع عن ألوان الريدز حتى الآن في 219 مباراة، لحساب مختلف المسابقات، سجل فيها 11 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى