أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صراع مثير بين ثنائي مانشستر لخطف الموهوب «نيفيز»

دخلت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نادي بنفيكا البرتغالي من أجل الحصول على خدمات جواو نيفيز، من أجل تدعيم وسط الشياطين الحمر بصفقة للمستقبل، بعدما بات بقاء الموهوب الشاب في البرتغال محل شك.

وكشفت «ojogo»، أن مانشستر يونايتد يتحرك بخطوات متسارعة من أجل ضم متوسط الميدان الواعد، البالغ من العمر 19 عامًا، في سوق انتقالات الصيف المقبل، خاصة مع دخول الجار اللدود السيتي على خط المفاوضات مع نيفيز.

اقرأ أيضًا:

عاجل | المنتخب السعودي يتلقى ضربة مزدوجة بعد معسكر لاقوس

ولفت التقرير إلى المنافسة تبدو محتدمة بين الجارين الإنجليزيين اللدودين من أجل الظفر بصيد ثمين في ميركاتو الصيف، في ظل المستويات المميزة التي قدمها البرتغالي الواعد رفقة فريق بنفيكا، ليصبح محط أنظار كبار القوم في القارة العجوز.

وأكد التقرير أن بنفيكا يسعى إلى تحصين جواو نيفيز بالتوقيع على عقد جديد يؤمن بقاء الموهوب البرتغالي حتى يونيو 2025، من أجل تحقيق أبرز المكاسب من وراء الصراع الإنجليزي، حيث يطمح إلى الحصول على 118 مليون يورو نظير فك الارتباط مع متوسط الميدان الشاب.

وختم التقرير بالتأكيد على أن تحركات ثنائي مانشستر لا تشغل بال روي كوستا، الذي يرفض التخلي عن خدمات نيفيز قبل نهاية موسم 2024-2025، خاصة أن الاهتمام بالشاب البرتغالي لا يتوقف عن حدود يونايتد وسيتي، وإنما يمتد إلى يوفنتوس وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى