أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يزاحم الهلال على صفقة إيطالية

دخلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان، ضمن مخطط الراقي لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود.

وارتبط ماركو فيراتي بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال، على خلفية تحركات رئيس الزعيم فهد بن نافل، بخطوات حثيثة لجلب بطل يورو 2020 إلى العاصمة الرياض في ميركاتو الصيف، في مشهد بدا أنه يصب في صالح أزرق الرياض، قبل دخول النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا:

هل يحتاج نادي الهلال إلى حارس مرمى بعد أخطاء المعيوف؟.. خيسوس يجيب

وكشف صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن الأهلي قدّم عرضًا مغريًا لإقناع ماركو فيراتي بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من فتح النادي الباريسي المزاد على صفقة متوسط الميدان الإيطالي، من أجل الخروج بأكبر المكاسب المالية.

ولفت التقرير إلى أن دخول الأهلي على خط المفاوضات قلب الأمور رأسًا على عقب، حيث يقف العرض المالي حاسمًا في مستقبل ماركو فيراتي، الذي يبقى منفتحًا على الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، دون تحديد الوجهة القادمة.

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

واعترف التقرير إلى أن الهلال توصل إلى اتفاق شفهي مع الدولي الإيطالي، ولكن قبل اقتحام الأهلي المزاد الباريسي، مشيرًا إلى المدرب الألماني الجديد لأخضر جدة ماتياس يايسله، يتحدث إلى فيراتي من أجل إقناعه بالانتقال إلى الراقي.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويطمح خالد العيسى لتدعيم صفوف الزعيم بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز خيبة الابتعاد عن دوري الأضواء في الموسم الفائت، حيث نجح في التعاقد مع 4 صفقات نارية، بالحصول على خدمات روبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدواردو ميندي، وألان سان ماكسيمان.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى