أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعد الانتقال إلى الأهلي.. شاهد مهارات الفنان رياض محرز

بعد كثير من الشد والجذب، واصلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، التحرك بخطوات واثقة من أجل تدعيم صفوف قلعة الكؤوس في الموسم المقبل، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد عام محبط أمضاها الراقي في غياهب دوري الدرجة الأولى.

وبدا أن خالد العيسى عازمًا عن ميركاتو للتاريخ من أجل سد الثغرات في صفوف الأهلي بحثًا عن استعادة البريق والمنافسة على الألقاب من جديد، ليقتحم السوق الإنجليزي بقوة في مهمة التنقيب عن القطع الثمينة الكافية لترجيح كفة الراقي في موسم استثنائي.

اقرأ أيضًا:

بعد استقالة البدري.. الجربي يقود الصفاقسي في البطولة العربية

البداية جاءت عبر التخلص من الحرس القديم دون عواطف من أجل تجديد الدماء في عروق الفريق، قبل أن يوثق حارس تشيلسي إدواردو ميندي نية الأهلي في الميركاتو، بقص شريط الصفقات، قبل أن يلحق به جناح ليفربول روبرتو فيرمينو.

وأكمل المشهد بإبرام صفقة من العيار الثقيل، بعدما نجحت إدارة خالد العيسى في الحصول على خدمات الجناح الدولي الجزائري رياض محرز، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف الراقي لأربعة مواسم قادمة حتى صيف 2027.

موقع «كورة بريك» رصد وجبة دسمة من مهارات رياض محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، وقائد معجزة ليستر سيتي في الموسم ذاته، قبل أن يعانق المجد من أطرافه بالقميص السماوي في مغامرة حاز خلالها كافة الألقاب الممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى