أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صفقة عالمية جديدة.. رياض محرز يجتاز الفحص الطبي ويوقع على عقود انضمامه إلى الأهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن انضمام الدولي الجزائري رياض محرز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إلى صفوف الراقي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة عالمية جديدة لقلعة الكؤوس، وأندية الدوري السعودي للمحترفين، التي أبرمت العديد من الصفقات التاريخية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية، أن الجزائري رياض محرز وقع على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي اليوم السبت، وذلك بعد اجتيازه للفحص الطبي، مشيرة إلى أن اللاعب سيشارك في المعسكر الإعدادي الخارجي للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتمسك  خالد العيسى رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية  للنادي الأهلي، بالتعاقد مع رياض محرز على الرغم من التعقيدات الكثيرة التي حاصرت الصفقة، وعلى رأسها رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا التخلي عن جهود الدولي الجزائري خاصة بعد رحيل إلكاي جوندوجان إلى برشلونة وغموض موقف برناردو سيلفا، إلا أن جدية الأهلي ورغبة جناح السيتي حسمت الأمور لصالح الراقي.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، قد أوضح في وقت سابق أن الأهلي حسم صفقة رياض محرز رسميًا، لينضم إلى صفوف الراقي بعقد يمتد حتى يونيو 2027، معقبًا: «سيحصل مان سيتي على رسوم قدرها 35 مليون يورو شاملة الإضافات».

وأضاف رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن رياض محرز على بُعد خطوة وحيدة من الكشف عن الصفقة رسميًا، حيث سيجري الدولي الجزائري الكشف الطبي خلال 24 ساعة، قبل أن ينخرط في معسكر الراقي استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.

وخرج رياض محرز، صاحب الـ32 عامًا، من قائمة مانشستر سيتي المكوّنة من 25 لاعبًا التي حزمت الحقائب صوب اليابان وكوريا الجنوبية، ليدافع عن ألوان بطل دوري «يلو» بعقد يمتد 3 مواسم، مقابل وذلك 43 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

خالد العيسى يحط الرحال في إيطاليا لحسم مقعد المدير الفني للأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى