أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربية

بعد استقالة البدري.. الجربي يقود الصفاقسي في البطولة العربية

قررت إدارة نادي الصفاقسي التونسي، برئاسة جوهر العذار، اليوم الجمعة، إسناد مهمة تدريب السي إس إس في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم 2023، إلى أنيس الجربي، وذلك بعد فض الشراكة مع المدرب المصري حسام البدري.

وسقط الصفاقسي في أول اختبار عربي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف دون رد حمل توقيع علاء عبدالزهرة من علامة الجزاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان، والتي شهدت استكمال البيانكونيري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافع أحمد العجال.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة النصر والشباب.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وكشف النادي التونسي عن رحيل حسام البدري بعد السقوط أمام الشرطة العراقي، وذلك بعدما قدّم المدرب المصري الشكر إلى مجلس الإدارة وقام بتسليم الاستقالة من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول، متمنيًا له التوفيق في قادم مسيرته المهنية.

وأعلن جوهر العذار، في مقطع فيديو على حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الجمعة: «أنيس الجربي المدرب المساعد سيتولى قيادة الفريق حتى نهاية مباريات الفريق في البطولة العربية».

ولا يبدو الجربي غريبًا عن النادي التونسي، حيث عمل مدربًا مساعدًا في فريق الصفاقسي موسم 2016-2017، قبل يتولى تدريب الملعب القابسي، موسم 2019-2020، ليخوض بعدها تجربة قصيرة في الدوري السعودي رفقة أندية الدرجتين الأولى والثانية.

ويترقب الصفاقسي التونسي مهمة شاقة أمام نظيره الاتحاد، من أجل الإبقاء على حظوظه في المنافسة على لقب البطولة العربية، في المباراة المقررة يوم الإثنين المقبل، قبل أن يصطدم مع جاره الترجي، في جولة الحسم في الثاني من أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى