الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

نجم نيوكاسل يونايتد يواجه 50 تهمة جديدة بسبب المراهنات

بات مستقبل الإيطالي ساندرو تونالي؛ لاعب خط وسط نادي نيوكاسل يونايتد في خطر بعدما وجه له الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة لها علاقة بالمراهنات.

تونالي يقضي حالياً عقوبة الإيقاف عن اللعب لمدة عام ونصف منذ شهر أكتوبر الماضي بسبب إدانته بممارسة المراهنات خلال فترة تواجده ضمن صفوف نادي آ سي ميلان الإيطالي.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ اليوم الخميس، بيان رسمي قال فيه: «تم اتهام ساندرو تونالي بسوء السلوك فيما يتعلق بالانتهاكات المزعومة لقواعد الرهان الخاصة بالاتحاد الإنجليزي».

وأضاف: «لاعب وسط نيوكاسل يونايتد انتهك قاعدة الاتحاد الإنجليزي E8 في 50 مرة من خلال المراهنة على مباريات كرة القدم بين 12 أغسطس 2023 و12 أكتوبر 2023».

وأتم البيان: «أمام ساندرو تونالي مهلة للرد على هذه الاتهامات حتى 5 أبريل 2024».

آرسنال يزاحم أندية «روشن» على صفقة نارية في الصيف

من جهته رد نادي نيوكاسل يونايتد في بيان قال فيه: “يقر نادي نيوكاسل يونايتد بتهمة سوء السلوك التي تلقاها ساندرو تونالي فيما يتعلق بمخالفات مزعومة لقواعد المراهنات في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم”.

وتتضمن العقوبة إيقافا لـ18 شهرا لكن تم تخفيف 8 أشهر منها حيث يلتزم اللاعب بالمشاركة في خطة علاجية وبرنامج تعليمي في إيطاليا تتكون من 16 جلسة.

سيكون تونالي متاحا للمشاركة في المباريات بداية من 27 أغسطس 2024، حيث تخفيف 8 أشهر من العقوبة بشرط التزام اللاعب بالمشاركة في خطة علاجية وبرنامج تعليمي تتكون من 16 جلسة.

تونالي انضم إلى نيوكاسل يونايتد الصيف الماضي قادما من ميلان مقابل 64 مليون يورو وبعقد ممتد حتى عام 2028، وقد شارك في 12 مباراة سجل خلالهم هدفًا وحيدًا.

ميسي يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى