أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يزاحم أندية «روشن» على صفقة نارية في الصيف

بدأت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، التخطيط بشكل مبكر من أجل تدعيم صفوف الجانرز في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل تدعيم وسط الفريق اللندني في الموسم المقبل، وتلبية مطالب المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا لسد الثغرات.

اقرأ أيضًا:

رسميًا | أطول سلسلة انتصارات.. الهلال «القياسي» سيد الكرة العالمية

ويطمح آرسنال إلى استعادة خدمات الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان فريق إيه سي ميلان الإيطالي، بعدما توهج على نحو لافت بألوان الروسونيري، مستفيدًا من انفتاح محارب الصحراء على العودة إلى مجددًا إلى أجواء لندن.

وكشفت صحيفة «فوتبول إيطاليا»، اليوم الخميس، أن مهمة آرسنال لن تكون سهلة من أجل التعاقد مع متوسط ميدان ميلان، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ في الدوري السعودي للمحترفين للظفر بتوقيع الدولي الجزائري في ميركاتو الصيف المقبل.

إسماعيل بن ناصر، الذي دافع عن ألوان آرسنال في الفترة من 2015 حتى 2017، قبل أن ينتقل إلى إمبولي ومنه إلى ميلان، يرتبط بعقد في سان سيرو يمتد حتى عام 2027، إلا أن النادي الإيطالي لن يمانع في رحيل الجزائري نظير الحصول على 50 مليون يورو.

وخاض بن ناصر، البالغ من العمر 26 عامًا، 15 مباراة بألوان الروسونيري لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 753 دقيقة فقط، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد، فيما غاب عن أكثر المواعيد رفقة كتيبة المدرب ستيفانو بيولي بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى