أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| التعاون يقلب الطاولة على الرائد ويقترب من المربع الذهبي

قلب فريق التعاون الطاولة على رأس ضيفه الرائد، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى فوز درامي بهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الفيحاء يقسو على الفتح ويواصل الهروب من منطقة الخطر

انتظر الرائد حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من أجل قص شريط الأهداف، عند طريق جوليو تافاريس، بعدما توغل داميان دوكوفيتش من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل عرضية متقنة، حولها مهاجم الرأس الأخضر إلى داخل الشباك.


رد التعاون لم يتأخر سوى دقيقة واحدة فقط، بعدما هيأ أشرف المهديوي الكرة إلى القادم من الخلف ألفارو ميدران، عند الدقيقة 45+1، ليطلق تسديدة زاحفة من على مشارف منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس سيلفيو لونج.


وخطف التعاون هدف الفوز قبل 7 دقائق من نهاية المباراة من علامة الجزاء بعد وقوع عوض خميس في المحظور عبر إيقاف تسديدة البديل كاكو باليد، لم يتردد الحكم في احتساب مخالفة بعد الحصول على تأكيد من الفار، نجح الباراجوياني في ترجمتها إلى داخل الشباك.


ورفع فريق التعاون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، مضيقًا الفارق خلف المربع الذهبي إلى 6 نقاط فقط، قبل 4 جولات من نهاية الموسم، فيما تجمد رصيد الرائد عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى