أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يبحث فريق الاتحاد عن الخروج من نفق النتائج المظلم في أول اختبار بعد طي صفحة البرتغالي نونو سانتو، في مهمة شاقة من أجل إنعاش ذاكرة الانتصارات، وذلك عندما يستقبل أبها، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ولا بديل أمام الاتحاد سوى وقف نزف النقاط الحاد إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب الذي عاد إلى جدة الموسم الفائت بعد طول غياب، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة على الإطلاق أمام الضيف القادم من الجنوب، والذي شحن بطاريات الثقة بانتصارين تواليًا على حساب الشباب والأخدود. اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:

عاجل | قرار حاسم من ريال مدريد بشأن صفقة كيليان مبابي

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها

ويدرك المدرب المؤقت حسن خليفة جيدًا أن الاتحاد لا يملك رفاهية إهدار المزيد من النقاط، بعد خمس جولات مخيبة اكتفى خلالها بجمع 3 نقاط فقط من أصل 15 متاحة، ودون أن يعرف طعم الانتصار، في مشهد لا يتناسب مع حجم الأسماء الرنانة على رقعة النمور.

ويسعى الاتحاد إلى طي صفحة نونو سانتو تمامًا والبحث عن فوز يريح الأعصاب على حساب أبها العنيد، وذلك في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن.

ولا يبدو أبها لقمة سائغة أمام حامل اللقب، بعدما نجح في لململة الأوراق المبعثرة بعد بداية كارثية، حيث يطمع هو الآخر في استثمار تخبط الاتحاد من أجل العودة إلى القواعد بالنقاط الثلاث، بحثًا عن الابتعاد عن منطقة الخطر التي يبتعد عنها بفارق 4 نقاط فقط.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد أبها

الاتحاد يمتلك الكثير من الأوراق الرابحة القادرة على تحقيق الفوز بأريحية كبيرة على أعتى المنافسين، إلا أن أغلب تلك العناصر عانى من سوء التوظيف رفقة المدرب المقال نونو سانتو، وهو الأمر الذي ربما يتغير تحت إمرة المؤقت حسن خليفة، خاصة أن الأخير لا يرغب في تكرار أخطاء البرتغالي.

ومن المرتقب أن يدخل النمور مباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود- حسن كادش- فيليبي لويس- زكريا هوساوي.

خط الوسط: صالح العمري- نجولو كانتي- فابينيو.

خط الهجوم: إيجور كورونادو- كريم بنزيما- عبدالرزاق حمدالله.

وفي المقابل؛ لن يخرج تشكيل البولندي سيسلاو ماشنيويز، أمام الاتحاد عن:

حراسة المرمى: تاتاروشانو.

خط الدفاع: صالح القميزي- سعد ناطق- فابيان نوجويرا- محمد العوفي.

خط الوسط: زكريا سامي- كريتشوفياك- سعد بقير.

خط الهجوم: فهد الجميعة- كارل توكو إيكامبي– أحمد عبده.

أبها ضد الشباب
أبها ضد الشباب

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أبها

وتبدو الاتحاد هي الأرجح على حساب أبها معتمدًا على عامل الأرض والأنصار ومن قبلهما الأسماء والتاريخ، إلا أن المعطيات التي لا ترهب أبها بالنظر إلى نتائج النمور الأخيرة، وذلك في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق فهد عريشي، ومحمد شلبي، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 21 نقطة، من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر الهلال، بينما يأتي أبها في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، بعيدًا عن أقرب المهددين بالهبوط بـ4 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى