دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

قافلة الانتدابات المتميزة.. «SSC» تتلقى دفعة مزدوجة

أزاحت شركة الرياضة السعودية «SSC»، الناقل الحصري لدوري روشن للمحترفين، اليوم الأربعاء، الستار عن انضمام المصري المخضرم مدحت شلبي والإماراتي فارس عوض، لمجموعة المعلقين على مباريات الموسم الاستثنائي 2023-2024.

وكشفت شركة الرياضة السعودية، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «تتواصل قافلة الانضمامات المتميزة إلى القنوات، بانضمام المعلق الرياضي المصري المخضرم مدحت شلبي».

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. تقرير مثير يرجح سيطرة الرباعي السعودي على دوري أبطال آسيا

وحدد البيان موعد ظهور المعلق المصري الشهير الملقب بـ«الجنرال»، موضحًا: «سيتولى مدحت شلبي، التعليق على مباراة الهلال والرياض، المقررة بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد العودة من التوقف الدولي».


الانتدابات لم تتوقف عند هذا الحد، وإنما شهدت عودة فارس عوض إلى قائمة المعلقين المتميزين، حيث علق المعلق الإماراتي الشهير على تلك الخطوة: «تم الاتفاق رسميًا مع قنوات SSC الرياضية، والانضمام إلى كوادرها بداية من تاريخه، وكل الشكر لكل المسؤولين والقائمين عليها، وكل الامنيات بالتوفيق لي ولكل الزملاء فيها».

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام التعاون الذي يحتل المركز الثاني، فيما تراجع حامل اللقب الاتحاد إلى المركز الثالث بـ12 نقطة، بعد مرور 5 جولات من عمر الموسم التاريخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى