الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

فيديو| «هاتريك البركاوي» يقود الرائد لتعميق جراح الباطن

قاد كريم البركاوي فريق الرائد لتعميق جراح ضيفه الباطن، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

البداية جاءت قوية من جانب الباطن، الذي كاد أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة عن طريق الأوروجوياني رينزو لوبيز، بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية أندري بوكيا إلى رأسية قوية، ردها القائم الأيمن لحارس الرائد سيلفيو لونج.

اقرأ أيضًا:

النصر يُعيد الدون إلى الصدارة.. رونالدو يتفوق على ميسي في سباق «فوربس»

رد الرائد جاء قاسيًا عبر المتألق كريم البركاوي، الذي قص شريط الأهداف عند الدقيقة 17، من علامة الجزاء، بعدما سدد قوية مرت من تحت الحارس مارتن كامبانيا.

وعاد البركاوي ليضاعف النتيجة عند الدقيقة 24، بعدما أرسل الحارس سيلفيو لونج كرة طولية في الثلث الأخير من ملعب الباطن، هيأها جوليو تفاريس بالرأس إلى المغربي، الذي انفرد تمامًا بالمرمى، قبل أن يودع الكرة الشباك بالتعاون مع القائم الأيمن.

مد الرائد على المرمى السماوي لم يتوقف، ليكمل كريم البركاوي الثلاثية «هاتريك» عند الدقيقة 28، بعدما توغل جوليو تفاريس من الرواق الأيمن، قبل أن يرسل تمريرة حريرية إلى المغربي الذي هيأها بأريحية قبل أن يسدد على يسار حارس الباطن.


حاول الباطن العودة إلى أجواء المباراة، وبالفعل نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 39، بعدما مرر نواف السحيمي كرة رائعة إلى القادم من الخلف أندري سروا ليضعه في مواجهة مرمى الرائد مباشرة، ليودعها على يمين الحارس لونج.

واستعاد الرائد ذاكرة الانتصارات بعد 4 جولات عجاف، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تأزم موقف الباطن في قاع المسابقة، بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى