أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الثعبان كاريلو» يحقق رقمًا استثنائيًا في الدوري السعودي

حقق الدولي البيروفي أندريا كاريلو، متوسط ميدان فريق الهلال، رقمًا لافتًا في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما بات أكثر اللاعبين تحقيقًا للمراوغات الناجحة في آخر 5 مواسم، متفوقًا بفارق كبير أمام البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

ووثق حساب دوري روشن السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، تسجيل الدولي البيروفي رقمًا استثنائيًا بألوان الهلال في المواسم الخميس الأخيرة، معقبًا: «الثعبان كاريلو الأكثر مراوغة منذ قدومه إلى الدوري السعودي بـ268».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. الهلال يحسم رابع صفقات ميركاتو الصيف

وحلّ كاريلو في المركز الأول، بأريحية كبيرة بعدما سجّل 268 مراوغة ناجحة، بعيدًا عن أنسيلمو، رفقة فريقي النصر والوحدة، الذي حلّ في ثانيًا على لائحة الأكثر مراوغة محققًا 238 مراوغة، فيما جاء محمد فوزير، نجم أحد والرائد، في المركز الثالث برقم 229 مراوغة.

واحتل الدولي السعودي سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، في المركز الرابع بـ223 مراوغة بفارق 20 مراوغة ناجحة أمام المغربي نور الدين أمرابط، متوسط ميدان النصر السابق، بينما جاء دانيلو أسبريلا، نجم الفيحاء والشباب السابق، خامسًا بـ196 مراوغة.


حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023، وذلك بعد غياب دام 14 عامًا؛ حيث نجح العميد في التتويج باللقب التاسع في تاريخه، فيما كان الباطن أول المغادرين بعدما قبع في ذيل المسابقة بـ20 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى