أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بعد ميليتاو وكورتوا.. الرباط الصليبي يُنهي موسم نجم ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، إصابة النمساوي دافيد ألابا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، وذلك خلال مباراة فريقه أمام نظيره فياريال أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره فياريال، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستعرض برباعية في شباك فياريال بالدوري الإسباني

وارتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة 42 ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا الوصيف، والذي يتبقى له مباراة غدًا أمام ديبورتيفو ألافيس، بينما احتل فياريال المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه: «بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا دافيد ألابا، تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة».

وتعرض ألابا للإصابة في الدقيقة 33 من عمر المباراة؛ حيث سقط اللاعب صاحب الـ31 عامًا، ولم يستطع إكمال المباراة؛ حيث دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بناتشو فيرنانديز مكان ألابا، خلال المباراة التي استطاع فيها ريال مدريد العودة لصدارة الترتيب برصيد 42 نقطة.

ويعد ألابا ثالث لاعب في الفريق الملكي يتعرض للإصابة لقطع في الرباط الصليبي، بعد حارس المرمى تيبو كورتوا، والمدافع إيدير ميليتاو.

إصابة ألابا
إصابة ألابا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى