أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والاتفاق.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، عندما يلتقي فريق النصر، المنتشي بالتتويج باللقب الأول في الساحة العربية، مع مضيفه الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين.

ويحط النصر الرحال في الدمام بحثًا عن بداية قوية في الموسم الجديد تتناسب مع انتدابات ميركاتو الصيف الجاري، وتبعث رسالة شديدة اللهجة إلى باقي المنافسين، بإصرار رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو على العودة إلى منصة تتويج دوري المحترفين بعد غياب مخيب.

اقرأ أيضًا:

الإعلان خلال ساعات.. نيمار إلى الهلال

ويبدو الإجهاد هو العدو الوحيد للمدرب البرتغالي لويس كاسترو قبل مواجهة الاتفاق في الموسم الجديد، خاصة أن النصر حسم قبل 72 ساعة فقط لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على حساب الجار اللدود الهلال.

واستعد العالمي لضربة بداية الموسم الجديد بلقب ثمين هو الأول في البطولة العربية، والتي سبقها معسكر برتغالي، شهد الفوز على ألفيركا وفارينس، وخساراتين أمام سيلتا فيجو وبنفيكا، كما تعادل في جولة اليابان أمام باريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

وعلى الطرف المقابل، يبدو فريق الاتفاق في حالة معنوية جيدة للغاية قبل ضربة البداية، حيث نجح في الخروج بحزمة من المكاسب في ميركاتو الصيف لمجاراة أهل القمة، بداية من التعاقد مع المدرب الإنجليزي المتألق ستيفن جيرارد، إلى جانب صفقات بحجم قائد ليفربول جوردان هندرسون وموسى ديمبلي.

رونالدو - النصر ضد الهلال
رونالدو – النصر ضد الهلال

موعد مباراة النصر والاتفاق

وتحمل موقعة النصر والاتفاق أهمية كبرى للطرفين في ظل الحاجة إلى بداية قوية في موسم استثنائي في كل شيء، وهو ما يفتح أبواب الإثارة على مصراعيها في المباراة التي تُقام عند الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري روشن.

وعلى الرغم من الفوارق الكبيرة التي تصب في صالح النصر، إلا أن المواجهة تبدو عصية عن التوقع، بالنظر إلى توافر كافة معطيات الإثارة والمتعة داخل الميدان ومن خلف الخطوط وفي المدرجات المتعطشة إلى ضربة بداية قوية تلبي طموحات الجماهير هنا وهناك.

هندرسون - الاتفاق
 الاتفاق

القنوات الناقلة لقمة النصر والاتفاق

وتصب التكهنات في صالح النصر على حساب صاحب الدار بالنظر إلى فارق الإمكانيات والخبرات والأسماء فوق الميدان، وإن بقيت كافة السيناريوهات حاضرة في ظل الدوافع القوية لخطف الفوز، وذلك في المباراة المثيرة التي تُنقل عبر قناة SSC1 HD، بتعليق مشاري القرني، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والاتفاق

ويعاني النصر من غياب الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة التي لحقت به في النهائي العربي أمام الهلال، إلا أن لويس كاسترو يمتلك الكثير من الأوراق القادرة على تعويض غياب الدون، بينما يحشد ستيفن جيرارد في الطرف المقابل كافة الأوراق الرابحة للخروج بالنقاط الثلاث كاملة.

ولن يخرج التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام فارس الدهناء عن:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس– علي لاجامي- عبدالله مادو- سلطان الغنام.

خط الوسط: سيكو فوفانا- مارسيلو بروزوفيتش– عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني– عبدالرحمن غريب- أندرسون تاليسكا.

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

وفي المقابل يعتمد الاتفاق على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: باولو فيكتور

خط الدفاع: سنوسي الهوساوي- مارسيل تيسيران- جاك هيندري- عبدالله الخطيب.

خط الوسط: بيرات أوزديمير- فيصل الغامدي- جوردان هندرسون– محمد الكويكبي.

خط الهجوم: روبين كايسون- موسى ديمبيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى