أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر ينافس بايرن ميونخ على ضم دي خيا

دخلت إدارة نادي النصر، في منافسة شرسة مع نظيرتها في نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل التوقيع مع الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن نادي النصر يصر على التعاقد مع الحارس الإسباني، في ظل المنافسة الشرسة من العملاق البافاري الذي يسعى لتعزيز صفوفه بحارس مرمى بعد إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير.

وأضافت: «النادي الألماني سبق واتفق مع حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاجا ولكن ريال مدريد خطف الدولي الإسباني عقب إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا ليتجه البايرن إلى دي خيا».

وكان نادي مانشستر يونايتد، أعلن في وقت سابق، رحيل دافيد دي خيا عن النادي الإنجليزي، بعد فترة رائعة منذ انتقل إلى أولد ترافورد في عام 2011؛ حيث مثل الشياطين الحمر في 545 مباراة، خرج خلالها في 190 لقاءً بشباك نظيفة، وهما رقمان قياسيان للحارس الإسباني.

وفك بايرن ميونخ الألماني، الارتباط رسميًا مع الحارس ألكسندر نوبل، ليرحل صوب نادي شتوتجارت لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما يعاني من توابع إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير بكسر في الساق، منتصف الموسم الماضي.

وتوج دي خيا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي، وكأس كاراباو مرتين، كما فاز بجائزة القفاز الذهبي مرتين، بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في العام في مانشستر يونايتد 4 مرات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى