أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حمد الشمراني يحصّن دفاعات الاتفاق لموسم واحد

أعلنت إدارة نادي الاتفاق، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، عن الحصول على خدمات الظهير الأيسر حمدان الشمراني، قادمًا من فريق الاتحاد، لدعم فارس الدهناء في ميركاتو الصيف الجاري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأعرب المدافع حمدان الشمراني، وفقًا لموقع الكوماندوز الرسمي، عن سعادته بالانتقال إلى فارس الدهناء والذي وصفه بالعريق، معقبًا: «الحمد الله، أشكر إدارة نادي الاتحاد، والشكر موصول لإدارة الاتفاق والجهاز الفني على ثقتهم، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم».

اقرأ أيضًا:

فيديو| مزيج إنجليزي فاخر.. رسميًا الاتفاق يضم قائد ليفربول

وأضاف الظهير الأيسر السعودي: «الاتفاق نادٍ عريق، وطموحي معهم كبير تحت إمرة المدرب الإنجليزي الكبير ستيفن جيرارد، وبإذن الله سأسعى مع زملائي اللاعبين لإسعاد جماهير إتي الشرقية في الموسم المقبل».

وفي المقابل، قدّم المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ماجد العمري، شكره الجزيل إلى إدارة نادي الاتحاد، وذلك لتعاملها الاحترافي في المفاوضات، والسماح بانتقال حمدان الشمراني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


وأضاف المدير التنفيذي لفريق الاتفاق: «سعينا طوال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، والحمد لله توفقنا بالتوقيع مع حمدان الشمراني، الذي نتمنى له التوفيق معنا، وبإذن الله يكون إضافة مع فارس الدهناء».

وخاض الشمراني، مسيرة رائعة في الدوري السعودي، حيث لعب بقميص الأهلي عام 2017، ثم انتقل إلى الفيصلي في 2018، قبل أن يدافع عن شعار الاتحاد منذ 2019، وشارك معه في 95 مباراة، تمكن من تسجيل 7 أهداف كما صنع 8 تمريرات حاسمة.

وشكّل الشمراني، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب البرتغالي نونو سانتو، والتي قادت فريق الاتحاد لتحقيق بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023، وكذلك بطولة كأس السوبر السعودي.

وكان نادي الاتفاق، أعلن عن إبرام 3 صفقات من العيار الثقيل بالتعاقد رسميًا مع قائد ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، والفرنسي موسى ديمبلي، قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر حتى صيف 2027، والأسكتلندي جاك هندري، مدافع كلوب بروج البلجيكي.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى الديار في 28 يوليو الفائت، استعدادًا لقص شريط الموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعدما أقام معسكرًا في مدينة سفتي مارتن الكرواتية، تحت إمرة المدرب الجديد ستيفن جيرارد.

لمتابعة آخر أخبار ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى