cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received التشكيل الرسمي.. الاتحاد يحشد كتيبة الأبطال في ليلة التتويج – كورة بريك
أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. الاتحاد يحشد كتيبة الأبطال في ليلة التتويج

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن التشكيل الرسمي للنمور أمام ضيفه الطائي، في المباراة الاحتفالية التي تقام عن تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من دوري روشن للمحترفين.

وحشد نونو سانتو، وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كتيبة الأبطال بقيادة المصري أحمد حجازي أمام الضيف القادم من الشمال، من أجل الحصول على حفاوة الجماهير التي ملئت أرجاء الجوهرة من أجل الاحتفال باستعادة اللقب الغائب منذ 14 عامًا.

اقرأ أيضًا:

ليلة التتويج.. ماذا ينتظر الاتحاد في «الجوهرة المشعة»؟

وجاءت اختيارات سانتو لتشكيل الاتحاد أمام الطائي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي- أحمد شراحيلي- أحمد بامسعود- مدالله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي- إيجور كورنادو- هارون كمارا- هيلدر كوستا.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله– رومارينيو.

ويمتلك المدرب البرتغالي الكثير من الأوراق التي جاءت من أجل الاحتفال باللقب الغالي، بتواجد؛ عبدالله الجدعاني، مروان الصحفي، عبدالكريم مغربي، عبدالعزيز البيشي، مهند الشنقيطي، عبدالرحمن العبود، طارق حامد، حمدان الشمراني، محمد الصيعري.

وفي مشهد يليق بما قدم رفاق القائد أحمد حجازي في منعطفات الموسم الحالي 2022-2023، تتأهب رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لإقامة حفل تتويج رائع على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في المحطة الختامية من المسابقة.

ويتضمن حفل تتويج النمور في الجوهرة المشعة، الذي ينطلق في حضور قرابة 65 ألف مشجع من أنصار الاتحاد، إطلاق الألعاب النارية، أغانٍ احتفالية خاصة بالنادي الغربي تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة، قبل أن يحصل على درع جديد لدوري المحترفين السعودي، بعد احتفاظ نادي الهلال بالكأس السابقة عقب تحقيق اللقب ثلاث مرات تواليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى