أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو|.. أحمد حجازي ينقذ جماهير الاتحاد من كارثة كادت تفسد احتفالات الفوز بدوري روشن

ضرب المصري أحمد حجازي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مثالاً يحتذى به داخل الملعب وخارجه، وذلك بعد قيادة فريقه إلى الفوز بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخ العميد.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة إنقاذ أحمد حجازي لمئات من جماهير نادي الاتحاد من كارثة حقيقية كادت تفسد احتفالات نادي الاتحاد بالفوز بلقب الدوري.

وتعرض عدد من مشجعي نادي الاتحاد أمس السبت، بعد نهاية لقاء الاتحاد أمام نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، للسقوط فوق الحاجز الحديدي القريب من الملعب، ولكن تدخل أحمد حجازي في الوقت المناسب وأنقذهم من السقوط والتدافع ليعود الحاجز مرة أخرى مكانه، ويستكمل جمهور الاتحاد فرحتهم مع اللاعبين.

الاتحاد حسم لقب «دوري روشن» موسم 2022-2023، مساء السبت، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 29 وقبل الأخيرة من المنافسات، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه النصر إلى 5 نقاط.

ويتصدر الاتحادجدول ترتيب دوري روشن برصيد 69 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المنافسات.

حجازي مر من هنا.. 5 مصريين عانقوا لقب الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى