دوري روشن السعوديأهم الأخبار

النصر يصطدم بالفيحاء في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.. الموعد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير نادي النصر المواجهة الهامة بين فريقها الأول لكرة القدم ونظيره في نادي الفيحاء، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 22 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

الموعد والقنوات الناقلة

ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن.

ومن المنتظر أن يتم بث مواجهة النصر مع الفيحاء عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لبطولة دوري روشن.

وقد تم تخصيص قناتي SSC1 HD و SSC1 SD لنجل مجريات المباراة الهامة بتعليق عيسى الحربين وفهد عريشي.

فيديو | رداً على غضب الجماهير.. هل ألقى عبدالرزاق حمدالله قميص الاتحاد أرضاً؟

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما استعاد كل منهما نغمة الفوز في مواجهة الجولة الماضية، فقد فاز النصر على حساب ضمك بنتيجة 2-1، بعدما تعثر وتعادل أمام أبها بنتيجة 2-2، في الجولة قبل الماضية، كذلك فاز الفيحاء على الأخدود بنتيجة 2-1، بعد تعادله مع الوحدة بنتيجة 1-1.

الفوز فقط

كلا الفريقان يبحث عن الفوز ولا شيء غيره وإن كانت الأهداف والدوافع مختلفة، فالنصر يأمل في العودة بنقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة الزحف نحو قمة جدول ترتيب البطولة وتقليص الفارق مع متصدر الترتيب الهلال الذي يمتلك 29 نقطة من 11 مباراة.

فوز النصر على الفيحاء يرفع رصيده إلى 25 نقطة ليقفز من المركز الرابع إلى الثاني ويقلص فارق النقاط مع جاره اللدود الهلال إلى 4 نقاط فقط.

في المقابل؛ يسعى الفيحاء للتمسك بحظوظه في المنافسة على اقتحام المربع الذهبي لدوري روشن هذا الموسم، فالفوز يقربه خطوة وإن كانت قصيرة من الاتحاد صاحب المركز الحادي عشر.

فيديو | الهلال يهزم الأهلي بثلاثية ليعزز موقعه على قمة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى