دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | رداً على غضب الجماهير.. هل ألقى عبدالرزاق حمدالله قميص الاتحاد أرضاً؟

حالة من الغضب سيطرت على جماهير نادي الاتحاد ضد مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، حيث اتهمته بإهانة قميص العميد عقد مواجهة الحزم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وسقط الاتحاد في فخ التعادل الإيجابي مع الحزم، بنتيجة 2-2، مساء أمس الخميس، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن.

فيديو | للمرة الرابعة توالياً.. الاتحاد يفشل في الفوز ويتعادل مع الحزم بدوري روشن

وكانت جماهير الاتحاد قد صبت غضبها على لاعبي فريقها بسبب سوء الأداء والنتائج خلال الفترة الأخيرة، ومن بين اللاعبين التي هاجمتهم الجماهير الهداف المغربي  عبدالرزاق حمدالله.

وعقب مواجهة الاتحاد مع الحزم، انتشر مقطع مثير للجدليظهر وكأن عبدالرزاق حمدالله يلقي قميص الاتحاد أرضاً.

الإعلامي منار شاهين نشر فيديو كاملًا للواقعة، ظهر خلاله المهاجم المغربي وهو يلقي قميصه لأحد الأطفال حاملين الكرات، والذي أمسك به بالفعل، ولم يسقط أرضًا.

وكتب شاهين عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «هام للتوضيح.. هنا فيديو يوضح بأن المغربي حمدالله قام بإعطاء تيشرته الخاص لأحد الصغار في الملعب بعد نهاية المباراة، ولم يقم برميه على الأرض بعد أن تم تداول أحد المقاطع بشكلٍ واسع مساء الأمس».

يشار أن مواجهة الحزم هي المباراة الرابعة توالياً التي يفشل فيها فريق الاتحاد بتحقيق الفوز بعدما خسر على يد الأهلي بنتيجة 0-1، وتعادل مع الفيحاء والتعاون والحزم بنتيجة 0-0 و1-1 و2-2 على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى