دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | للمرة الرابعة توالياً.. الاتحاد يفشل في الفوز ويتعادل مع الحزم بدوري روشن

واصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم نتائجه السلبية بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الحزم، بنتيجة 2-2، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الموسم الحالي 2023-2024.

بهذه النتيجة؛ وصل رصيد الاتحاد إلى 21 نقطة وظل في المركز الخامس وبات مهدداً بالتراجع أكثر في جدول ترتيب دوري روشن مع اكتمال نتائج باقي مباريات الجولة.

في المقابل؛ رفع الحزم رصيده إلى 7 نقاط احتل بهم المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وافتتح الاتحاد التسجيل أولاً عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي راوغ مدافع الحزم يسار منطقة الجزاء وسدد كرة قوية داخل الشباك.

وانتظر الحزم حتى الدقيقة 63 بالشوط الثاني ليدرك هدف التعادل بتسجيل هدفه الأول عن طريق اللاعب محمد فؤاد بعد كرة عرضية ماجد قشيش ليسدد المهاجم الكرة داخل الشباك.

وعاد الاتحاد للتقدم مجدداً عند الدقيقة 81؛ بهدف ثاني حمل توقيع المدافع حسن كادش بعد تمريرة رائعة من بنزيما من يمين منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.

ورد الحزم سريعاً بهدف ثاني صعق الاتحاد عند الدقيقة 87 عن طريق باسل يوسف السيالي من داخل منطقة الجزاء بعد انفراد تام لترتد إلى فايز سليماني الذي تابع الكرة ليسددها داخل الشباك.

يشار أن هذه هي المباراة الرابعة توالياً التي يفشل فيها فريق الاتحاد بتحقيق الفوز بعدما خسر على يد الأهلي بنتيجة 0-1، وتعادل مع الفيحاء والتعاون والحزم بنتيجة 0-0 و1-1 و2-2 على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى