أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري المصريالكرة العالميةالكرة العربية

انتكاسة الفرعون.. كلوب يكشف تطورات إصابة محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تطورات إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، وذلك قبل مواجهة نادي لوتون تاون ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو | عودة صلاح.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز عريض على برينتفورد

ويلعب نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، أمام نظيره لوتون تاون في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإنجليزي، والتي تنطلق عند الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: «بالنسبة لصلاح، نقيم الأمر يوماً بعد يوم. شعر بآلام في نفس موضع الإصابة القديمة الأمر ليس كبيراً، يجب أن ننتظر».

وأضاف المدرب الألماني: «قررنا إراحته وعدم المجازفة به حتى لا تتفاقم الإصابة، وعلينا أن نرى كيف ستتطور الأمور خلال الأيام المقبلة».

واختتم: «لا يوجد شيء جنوني، فهي مجرد إصابة عادية، لكننا يجب أن نتابع الموقف عن قرب».

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية رفقة المنتخب المصري، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ حيث لم يكمل الفرعون البطولة مع منتخب بلاده من أجل العودة والتأهيل مع نادي ليفربول.

وشارك محمد صلاح في المباراة الماضية مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام نادي برينتفورد؛ حيث ساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن تجدد الإصابة مرة أخرى.

وبخلاف محمد صلاح سيغيب أيضًا عن صفوف ليفربول كل من دييجو جوتا وكورتس جونز بسبب الإصابة، بالإضافة إلى ترينت ألكساندر أرنولد الذي أصيب قبل أيام، كما سيستمر غياب أليسون بيكر حارس المرمى، بخلاف لاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى