أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. «الانضباط» تعاقب الهلال بسبب أحداث مباراة الرائد

قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، فرض عقوبة صارمة ضد نادي الهلال، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الزعيم ضد الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

انتكاسة الفرعون.. كلوب يكشف تطورات إصابة محمد صلاح

وحافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جرت على ميدان المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة العشرين؛ حيث وصل الزعيم إلى الفوز رقم 13 على التوالي في المسابقة.

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، بسبب تأخر لاعبي الزعيم في الدخول إلى أرضية الملعب ما أدى إلى تأخر بداية مباراة الرائد، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة، في قرار غير قابل للاستئناف.

الهلال
الهلال

وفرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على نادي الرياض قدرها 10 آلاف ريال، بسبب تأخر عناصر فريق العاصمة في التواجد في الممر الخاص باللاعبين مما أدى إلى تأخر بداية مباراة الفريق أمام الاتحاد، وفقًا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

وسقط فريق الرياض في فخ الخسارة خارج القواعد أمام مضيفه الاتحاد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأحد الفائت، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عبدالرزاق حمدالله - الاتحاد

وحافظ فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 56، بفارق 7 نقاط أمام المطارد المباشر النصر، الذي نجح في الفوز على نظيره الفتح بهدفين مقابل هدف؛ حيث وصل العالمي إلى النقطة 49.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى