أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | كيف استعد الهلال لإسقاط سباهان الإيراني؟

وضع البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الرتوش الأخيرة قبل المهمة المرتقبة أمام ضيفه سباهان أصفهان الإيراني، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. النصر يروض الفهود ويفرض موعدًا عربيًا في ربع النهائي

وحسم فريق الهلال نصف المهمة أمام الضيف القادم من أصفهان، بعدما حقق فوزًا عريضًا خارج القواعد بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت الخميس الفائت، على ملعب نقش جهان، ضمن منافسات دور الستة عشر من المعترك القاري.

وأنهى وصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، التحضيرات الميدانية لمواجهة سباهان، في حصة تدريبية تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية للتعامل مع الضيف القادم من إيران.

وبدأ المران، تحت أنظار رئيس نادي العاصمة فهد بن نافل، بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، قبل أن يشرح المدرب المخضرم خورخي جيسوس تكتيك مواجهة الضيف الإيراني، في اختتم البرتغالي الحصة بتدريبات فنية متنوعة، ليدخل بعدها اللاعبون في معسكر بمقر النادي الأزرق.

ويتطلع رفاق المهاجم الصربي المتوهج ألكسندر ميتروفيتش، لمواصلة التقدم في سباق الفوز باللقب القاري، عندما يتقابل مع ضيفه سباهان الإيراني، غدًا الخميس، على ملعب المملكة آرينا في الرياض، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

الهلال الذي وضع قدمًا في الدور ربع النهائي من المعترك القاري بعد الفوز في إيران بالثلاثة، يبدو قريبًا للغاية من مواجهة الفائز من مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي، التي تقام يوم الخميس أيضًا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 0-0 في نامانجان.

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، بفارق 3 نقاط أمام نافباخور الأوزبكي، في المقابل حصل سباهان على المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، خلف الاتحاد بخمس نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى