أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رغم سلسلة الانتصارات القياسية.. أسطورة الهلال ينتقد جيسوس

أعرب أسطورة الكرة السعودية محمد الدعيع، حارس مرمى فريق الهلال السابق، عن استيائه الشديد من طريقة لعب المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، وذلك على الرغم من سلسلة الانتصارات القياسية التي سجلها أزرق الرياض حتى الآن في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

صور | حساب الهلال يثير جدلاً واسعًا بسبب «تعاليم خيسوس» والفلاسفة

وأمطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، شباك ضيفه الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وعادل الهلال تحت قيادة العجوز جورجي جيسوس، الرقم القياسي المسجل باسم الجار اللدود النصر في أطول سلسلة انتصارات متتالية بـ13 انتصارًا، والتي حققها الغريم الأصفر في الفترة بين نوفمبر 2013 وفبراير 2014، كما أكمل 30 مباراة دون هزيمة في الموسم الحالي لحساب كافة المسابقات.


وشدد محمد الدعيع، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» على قناة «ssc»: «هناك مشكلة كبيرة على مستوى قلب الدفاع، جيسوس يصر على تكرار خطأ اللعب بالاعتماد على طريقة الدفاع المتقدم، والتي شكلت خطورة حقيقة على مرمى الهلال أمام فريق سباهان أصفهان الإيراني».

وأوضح حارس الهلال السابق: «من المهم أن ينتبه جيسوس لهذه المشكلة، أعتقد أنه يغضب من الانتقادات، لكن تقدم ثنائي الدفاع إلى خط منتصف الملعب أمر مستغرب، وتسبب في استقبال هدف في مباراة سباهان في دوري أبطال آسيا، وتكررت مجددًا أمام الرائد».

وختم محمد الدعيع تصريحاته: «هذه الطريقة تشكل خطورة حقيقية على الهلال، خاصة أمام المنافس الذي يعتمد على المرتدات السريعة أو الكرات الطولية، في ظل المساحات الشاسعة في دفاعات الفريق ومن المهم أن يتدخل جيسوس لحل تلك المشكلة بشكل عاجل».

خيسوس - الهلال

ووصل نادي الهلال إلى النقطة 56 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 7 نقاط كاملة عن وصيفه نادي النصر، بعد مرور 20 جولة من عمر الموسم المثير؛ جمعها من الفوز في 18 مباراة، والتعادل في مواجهتين، فيما لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى