أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | حساب الهلال يثير جدلاً واسعًا بسبب «تعاليم خيسوس» والفلاسفة

أثار الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»، جدلاً واسعًا بعد فوز الزعيم على نظيره الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل | الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة العشرين

الهلال حافظ على صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد وصوله إلى النقطة 56؛ حيث تغنى الحساب الرسمي لأزرق الرياض بكتيبة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال باللغة الإنجليزي عبر منصة «إكس»، تغريدة تتضمن صورتي متوسط ميدان الفريق البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش؛ حيث ظهرا بملابس الفلاسفة في العصور القديمة، كناية عن سيطرتهما على مجريات الأمور في مباريات الهلال.

وعلق حساب الهلال باللغة الإنجليزية: «كرة القدم مثل الفلسفة، الجميع قد يُمارسونها لكن القليل يستطيعون التفوق بها مدرسة الهلال، تعاليم جيسوس»، في إشارة إلى تطور الثنائي تحت قيادة المدرب البرتغالي.

وأعرب بعض مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، عن غضبهم بعد ترجمة الجملة التي نشرها حساب نادي الهلال، بطريقة خاطئة عبر المواقع المشهورة؛ حيث ظهرت كلمة تعاليم «يسوع» بدلا من تعاليم خيسوس.

وسارع حساب نادي الهلال لتوضيح فحوى التغريدة؛ حيث نشر صور المدرب البرتغالي مرة أخرى، معلقًا: «المقصود تعاليم خورخي خيسوس شباب، فقط للتوضيح».

تغريدة حساب الهلال
تغريدة حساب الهلال
تغريدة حساب الهلال
تغريدة حساب الهلال
خورخي خيسوس
خورخي خيسوس
تغريدة الهلال
تغريدة الهلال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى