أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

فيديو | بتوقيت زعيم آسيا.. الهلال يسقط سباهان بثلاثية ويضع قدماً في ربع النهائي

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور ثمن النهائي (دور الـ16) من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف أول عند الدقيقة 37 عن طريق لاعبه رامين رضائيان، واحتاج الهلال للانتظار حتى الدقيقة 57 ليدرك التعادل بهدف حمل توقيع المحترف البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

وشهدت المباراة طرد لاعب سباهان أصفهان الإيراني رامين رضائيان عند الدقيقة 76 بسبب تدخل عنيف على مهاجم الزعيم، عبد الله الحمدان.

وخلال الوقت بدل الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 90+3؛ أحرز الهلال هدفه الثاني عن طريق مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وعند الدقيقة 90+6؛ أكمل عبد الله الحمدان ثلاثية الهلال في شباك سباهان  بعدما تلقى تمريرة بينية مميزة انفرد على إثرها حارس الفريق الإيراني قبل أن يسدد الكرة بسهولة داخل الشباك.


وتأهل فريق الهلال، وصيف النسخة الماضية، إلى ثمن نهائي أبطال آسيا من الباب الواسع، بعدما قبض على صدارة المجموعة الرابعة في الدور الأول، برصيد 16 نقطة ، 5 انتصارات وتعادل وحيد، ودون أن يعرف طعم الخسارة، بفارق 3 نقاط أمام نافباخور الأوزبكي.

وفي المقابل، حجز سباهان أصفهان مقعدًا في دور الستة عشر، بعدما حل في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، حيث تكبّد خسارتين فقط أمام النمور تحديدًا، الأولى منها اعتبارية بسبب الشعارات السياسية في ميدان نقش جهان تحديدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى