أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خيسوس: نريد كتابة التاريخ مع الهلال.. ومواجهة سباهان لم تُحسم

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه يريد كتابة التاريخ مع الزعيم، في إشارة إلى مواصلة سلسلة الفوز التي يحققها الفريق الأزرق خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مواجهة سباهان الإيراني غدًا في دوري أبطال آسيا.

 غدًا.. الهلال يواجه سباهان الإيراني لحسم بطاقة التأهل لربع نهائي أبطال آسيا

ويتطلع نادي الهلال، لمواصلة التقدم في سباق الفوز باللقب القاري، عندما يتقابل مع ضيفه سباهان الإيراني غدًا الخميس، على ملعب المملكة آرينا في الرياض، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم الخميس الماضي، حيث فاز الهلال بنتيجة 3-1 على ستاد نقشي جهان في أصفهان.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «محمد كنو لاعب تطور كثيرًا منذ الفترة الأولى التي أشرفت فيها على الهلال، الآن هو لاعب وسط متمكن، يملك خصائص ممتازة جدًا، وثقتي مفرطة في إمكاناته».

وأضاف خيسوس: «لقاء الذهاب كان صعبًا في الحقيقة، لذلك سنلعب لقاء الإياب بكامل الاحترام لفريق سباهان وإمكاناته، المباراة مهمة جدًا، صحيح خرجنا بنتيجة إيجابية في الذهاب، لكن الاحتمالات لا زالت مفتوحة في لقاء الإياب، لذلك نحن نستعد جيدًا لخوضها».

الهلال
الهلال

وتابع: «اتفق مع مدرب سابهان بأن الحسم لم ينتهي والفرص متساوية لأن كرة القدم تخدم من يخدمها علينا التركيز والإصرار على الفوز»، مشيرًا: «نريد بلوغ ربع النهائي وتجاوز محطة الغد».

وأوضح المدرب البرتغالي: «أعرف نقاط قوتهم وضعفهم هم أقوياء في الكرات الثابتة ونحن نعمل على كل التفاصيل»، مضيفًا: «مواجهة سابهان مباراة تحديد مصير، قدمنا مباراة جيدة وأظهرنا أفضلية ونسعى للاستمرار بالأداء القوي والنتائج الجيدة».

وأردف خيسوس: «التطور الحاصل اليوم في كرة القدم، وتحديدًا على مستوى المدربين، يحتم علينا وضع خطط وأساليب لعب متعددة، لذلك أحيانًا نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وأحيان أخرى نلعب بأسلوب مختلف، حسب ظروف كل مباراة».

واختتم: «من المهم بالنسبة لي أن يواصل الفريق في تحقيق الانتصارات، ومع تبقي مباريات قليلة فقط تفصلنا عن الوصول لأكثر فريق تحقيقًا للفوز على التوالي، يعطينا ذلك دافعًا لتسجيل أسماؤنا في التاريخ، لكن أؤكد الأهم الفوز بالبطولات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى