أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

لاعب العين يتحدى الأزرق: مواجهة النصر أصعب من الهلال

تحدى سلطان الشامسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، نادي الهلال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يعول على جماهيره لقلب الطاولة على العين الإماراتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم الأربعاء الماضي، حيث فاز العين بنتيجة 4-2 على ملعب هزاع بن زايد في العين.

ويسعى نادي الهلال، لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز بأكثر من هدفين، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وتعويض هزيمة الذهاب المفاجئة، وانكسار سلسلة الانتصارات القياسية.

وقال الشامسي في تصريحات لصحفية الرياضية: «نحترم الهلال وجماهيره، ونحن في كامل الاستعداد لهذه المباراة، وسنكمل ما قمنا به في الأسبوع الماضي، وسننتصر 2-1».

وأضاف لاعب العين: «لا أخشى شيء أمام الهلال مع كامل احترامي لهم، وسنحاول الظهور بنفس المستوى الذي كنا عليه في مباراة الذهاب، وثقتنا كبيرة بالحارس خالد عيسى الذي يعد من أهم اللاعبين».

وتابع: «لعبنا مع النصر الذي يضم كريستيانو رونالدو، وكانت روح الفريق موجودة، وكان همنا أن نرفع شعار العين عاليا وهذا ما حدث، ومباراتنا أمام النصر كانت أصعب من مواجهة الهلال».

واختتم: «لدينا خبرة كافية للتعامل مع مثل هذه المباريات، ولا نلتفت لما يقال في وسائل التواصل الاجتماعي، فالعين خلال البطولة الآسيوية مختلف، والفريق جاهز لنيل اللقب».

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمواجهة الهلال والعين

ويلعب نادي الهلال ضد نادي العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beIN Sports AFC HD» داخل الشرق الأوسط، وعلى قنوات «SSC» داخل المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى